مرحبا بك نتمني التسجيل معنا فخطوات التسجيل بسيطة جدا وننتظر تفاعلك ومشاركاتك .. والله الموفق .. ادارة الموقع

رياضي - ثقافي - اجتماعي


    اخبار خفيفة بس ........................

    شاطر
    avatar
    مدير الموقع
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 662
    نقاط : 3932
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 9
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 53
    الموقع : http://talbia.yoo7.com

    اخبار خفيفة بس ........................

    مُساهمة من طرف مدير الموقع في الخميس يناير 06, 2011 4:40 pm

    الاعضاء الكرام


    اخبار خفيفة لليوم

    تم بفضل الله تعالي وصول معلومة مؤكده لترشيحات الرئاسة القادمة باذن الله تعالي

    بترشيح المهندس (ص) يقرب لعضو مجلس ادارة حالي وهو من اكبر عائلات الطالبية واعرقها اصولا

    وبذلك وصل العدد المؤكد حتي الان للادارة 4 رؤساء غير الرئيس الحالي

    نتمني ان يولي الله عز وجل من يصلح
    --------------------------------------------------------------------

    بخصوص مدرسة الكرة (تم قرار المناصفة )50% بين النادي والاستاذ علاء مرسي

    --------------------------------------------------------------------

    تم نقل موظفة بالحسابات الي القسم الادارى وتم أ محمد اشرف سالم بدلا منها والسبب انها لها صلة قرابة بعضو مجلس ادارة حالي اوصاها بالحذر والتدقق والمراقبة علي الشيكات الاخيرة فكانت نصيبها النقل لقسم اخر

    --------------------------------------------------------------------

    تم نقل موظفة بقسم شئون العضوية الي مكتب العيادة وعند قيام والدها بالاستفسار عن سبب النقل قيل له ( معنديش مكان غير ده لو مش عجبكم.كذا .و كذا...)
    --------------------------------------------------------------------

    يتم الان الاتفاق والتربيط بين 3 اعضاء مجلس ادارة حاليين علي قرار مهم فانتظروناااا...

    --------------------------------------------------------------------

    قريبا سنقوم برفع فاتورة فارغة (خاصة بشخص يمتلك شركة مقاولات وحدادة) تم استعمالها في ..........

    --------------------------------------------------------------------

    انتظروااا جميعاااااا الجديد بقسم رواد ومؤسسين النادي بخبر مفرح وسعيد جداا

    --------------------------------------------------------------------

    انتظرواا تسجيل صوتي الي احد عمال النادي المشهوريين وهو يتحدث عن .......

    --------------------------------------------------------------------

    اخر خبر ... انتظرو مفاجأه (م.ب) وقريبه (خ.ع) يوم الجمعة القادمة ان شاء الله بخبر سيسعد الجميع وسيسعدني انا شخصياااا
    --------------------------------------------------------------------

    تم بفضل الله


    عدل سابقا من قبل مدير الموقع في الجمعة يناير 07, 2011 2:22 am عدل 1 مرات


    _________________
    نعم لمجلس ادارة قوي Twisted Evil ولا لمجلس ادارة فاشل Evil or Very Mad


    اهداف الموقع

    1- اظهار كل السلبيات بالنادي

    2- الاعلان عن كل مناسبات النادي والاحداث الهامة

    3- ازالة الفساد بكل انواعه

    4- نشر الوعي ونشر اخبار النادي للعضو الغير دائم تواجده بالنادي

    5- تكوين صداقات بين الاعضاء بعضهم البعض واكتساب اعضاء جدد

    6- تبادل وجهات النظر والتكلام بحرية بعيدا عن النادي

    7- تسليط الضوء علي رئيس مجلس الادارة واعضاءالمجلس عن كل قرار متخذ من قبلهم
    وتحليل ونقاش تلك القرارات هنا بالموقع

    عضو عامل

    عدد المساهمات : 44
    نقاط : 59
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 15
    تاريخ التسجيل : 31/10/2010

    رد: اخبار خفيفة بس ........................

    مُساهمة من طرف عضو عامل في الخميس يناير 06, 2011 7:54 pm

    طيب والالغاز دى هتتحل ازاى
    avatar
    مدير الموقع
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 662
    نقاط : 3932
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 9
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 53
    الموقع : http://talbia.yoo7.com

    رد: اخبار خفيفة بس ........................

    مُساهمة من طرف مدير الموقع في الجمعة يناير 07, 2011 2:02 am

    قريبا جدا ستحل وشاكر مرورك الكريم عضو عامل


    _________________
    نعم لمجلس ادارة قوي Twisted Evil ولا لمجلس ادارة فاشل Evil or Very Mad


    اهداف الموقع

    1- اظهار كل السلبيات بالنادي

    2- الاعلان عن كل مناسبات النادي والاحداث الهامة

    3- ازالة الفساد بكل انواعه

    4- نشر الوعي ونشر اخبار النادي للعضو الغير دائم تواجده بالنادي

    5- تكوين صداقات بين الاعضاء بعضهم البعض واكتساب اعضاء جدد

    6- تبادل وجهات النظر والتكلام بحرية بعيدا عن النادي

    7- تسليط الضوء علي رئيس مجلس الادارة واعضاءالمجلس عن كل قرار متخذ من قبلهم
    وتحليل ونقاش تلك القرارات هنا بالموقع
    avatar
    شكرى رمضان أغا

    عدد المساهمات : 174
    نقاط : 196
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 6
    تاريخ التسجيل : 26/10/2010

    تعقيب على نقل موظفة الحسابات

    مُساهمة من طرف شكرى رمضان أغا في الجمعة يناير 07, 2011 5:14 pm





    بخصوص الموظفه التى تم نقلها من قسم الحسابات على حد علمى
    هى تخص عضو مجلس إداره محترم ودائماً يتحدث بأنه قوه ضاربه
    فى المجلس بإمرة أيه يا سياده العضو هل يعقل هذا ما يتـم
    فى مايخصك وعلى رأى المثل ( علشان الورد ............... )
    أين الجرأه ياسياده العضو اللى ببتكلم عليها ......

    وعجبى !!!!!!!!!




    avatar
    مدير الموقع
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 662
    نقاط : 3932
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 9
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 53
    الموقع : http://talbia.yoo7.com

    رد: اخبار خفيفة بس ........................

    مُساهمة من طرف مدير الموقع في الجمعة يناير 07, 2011 5:23 pm

    قدري اني معكم بهذا الموقع الجميل

    والحدق يفهم


    _________________
    نعم لمجلس ادارة قوي Twisted Evil ولا لمجلس ادارة فاشل Evil or Very Mad


    اهداف الموقع

    1- اظهار كل السلبيات بالنادي

    2- الاعلان عن كل مناسبات النادي والاحداث الهامة

    3- ازالة الفساد بكل انواعه

    4- نشر الوعي ونشر اخبار النادي للعضو الغير دائم تواجده بالنادي

    5- تكوين صداقات بين الاعضاء بعضهم البعض واكتساب اعضاء جدد

    6- تبادل وجهات النظر والتكلام بحرية بعيدا عن النادي

    7- تسليط الضوء علي رئيس مجلس الادارة واعضاءالمجلس عن كل قرار متخذ من قبلهم
    وتحليل ونقاش تلك القرارات هنا بالموقع

    عضو عامل

    عدد المساهمات : 44
    نقاط : 59
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 15
    تاريخ التسجيل : 31/10/2010

    رد: اخبار خفيفة بس ........................

    مُساهمة من طرف عضو عامل في الجمعة يناير 07, 2011 5:55 pm

    دا اصلا عضو مش فاهم حاجة فى اى حاجة وماشية معاة بالصوت العالى وخلاص وقدرى وقدرك على الله
    avatar
    مدير الموقع
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 662
    نقاط : 3932
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 9
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 53
    الموقع : http://talbia.yoo7.com

    رد: اخبار خفيفة بس ........................

    مُساهمة من طرف مدير الموقع في الخميس يناير 20, 2011 12:37 am

    شكرا عضو عامل علي المشاركة الايجابية


    _________________
    نعم لمجلس ادارة قوي Twisted Evil ولا لمجلس ادارة فاشل Evil or Very Mad


    اهداف الموقع

    1- اظهار كل السلبيات بالنادي

    2- الاعلان عن كل مناسبات النادي والاحداث الهامة

    3- ازالة الفساد بكل انواعه

    4- نشر الوعي ونشر اخبار النادي للعضو الغير دائم تواجده بالنادي

    5- تكوين صداقات بين الاعضاء بعضهم البعض واكتساب اعضاء جدد

    6- تبادل وجهات النظر والتكلام بحرية بعيدا عن النادي

    7- تسليط الضوء علي رئيس مجلس الادارة واعضاءالمجلس عن كل قرار متخذ من قبلهم
    وتحليل ونقاش تلك القرارات هنا بالموقع

    modynmr

    عدد المساهمات : 25
    نقاط : 27
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 10
    تاريخ التسجيل : 09/01/2011

    رد: اخبار خفيفة بس ........................

    مُساهمة من طرف modynmr في الخميس يناير 20, 2011 1:13 pm

    ياريت يقى نشوف اي موضوع من المعلن عنهم شوقتنا لسماع ومعرفه الحقائق الخفية
    avatar
    مدير الموقع
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 662
    نقاط : 3932
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 9
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 53
    الموقع : http://talbia.yoo7.com

    رد: اخبار خفيفة بس ........................

    مُساهمة من طرف مدير الموقع في الخميس يناير 20, 2011 4:37 pm

    modynmr

    شكرا لمشاركتك

    قريبا جدا


    _________________
    نعم لمجلس ادارة قوي Twisted Evil ولا لمجلس ادارة فاشل Evil or Very Mad


    اهداف الموقع

    1- اظهار كل السلبيات بالنادي

    2- الاعلان عن كل مناسبات النادي والاحداث الهامة

    3- ازالة الفساد بكل انواعه

    4- نشر الوعي ونشر اخبار النادي للعضو الغير دائم تواجده بالنادي

    5- تكوين صداقات بين الاعضاء بعضهم البعض واكتساب اعضاء جدد

    6- تبادل وجهات النظر والتكلام بحرية بعيدا عن النادي

    7- تسليط الضوء علي رئيس مجلس الادارة واعضاءالمجلس عن كل قرار متخذ من قبلهم
    وتحليل ونقاش تلك القرارات هنا بالموقع
    avatar
    أم نياظى

    عدد المساهمات : 88
    نقاط : 122
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 14
    تاريخ التسجيل : 28/02/2011

    رد: اخبار خفيفة بس ........................

    مُساهمة من طرف أم نياظى في الثلاثاء مارس 01, 2011 3:32 pm

    قدرى أن العضو اللى بيعمل أصوات بمنخيره الناس بتقول عليه ممتاز جدا
    والحدق يفهم هاهاهاهاهاهاهاه وهم دول الثلاث اسباب 00000
    اللى فى الغز أياه
    أظن أستحق جايزه
    هاهاهاهاهاهاها طبعا هى مش صعبه ولا حاجه الصراحه مفيش أغبى من ألأسباب ده
    avatar
    مدير الموقع
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 662
    نقاط : 3932
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 9
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 53
    الموقع : http://talbia.yoo7.com

    رد: اخبار خفيفة بس ........................

    مُساهمة من طرف مدير الموقع في الخميس مارس 03, 2011 3:48 am

    شكرا للجميع علي المشاركة


    _________________
    نعم لمجلس ادارة قوي Twisted Evil ولا لمجلس ادارة فاشل Evil or Very Mad


    اهداف الموقع

    1- اظهار كل السلبيات بالنادي

    2- الاعلان عن كل مناسبات النادي والاحداث الهامة

    3- ازالة الفساد بكل انواعه

    4- نشر الوعي ونشر اخبار النادي للعضو الغير دائم تواجده بالنادي

    5- تكوين صداقات بين الاعضاء بعضهم البعض واكتساب اعضاء جدد

    6- تبادل وجهات النظر والتكلام بحرية بعيدا عن النادي

    7- تسليط الضوء علي رئيس مجلس الادارة واعضاءالمجلس عن كل قرار متخذ من قبلهم
    وتحليل ونقاش تلك القرارات هنا بالموقع

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 5:22 am