مرحبا بك نتمني التسجيل معنا فخطوات التسجيل بسيطة جدا وننتظر تفاعلك ومشاركاتك .. والله الموفق .. ادارة الموقع

رياضي - ثقافي - اجتماعي


    توقعات مدير الموقع بشأن مدير النادي

    شاطر
    avatar
    مدير الموقع
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 662
    نقاط : 3932
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 9
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 53
    الموقع : http://talbia.yoo7.com

    توقعات مدير الموقع بشأن مدير النادي

    مُساهمة من طرف مدير الموقع في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 3:28 am

    السلام عليكم

    توقعاتي طالما طالت الفترة وطال التفاوض مع العميد حسن جعفر المدير السابق



    ان يتم الاتفاق مع الاستاذ المدير المالي الحالي (محمد حازم)

    ان يستلم ويسند له مهام المدير التنفيذي

    ويتم عمل اعلان جديد لحضور مدير مالي بدلا من الاستاذ محمد حازم

    والله اعلم وانتظر الاراء في هذا الموضوع

    ادارة الموقع


    _________________
    نعم لمجلس ادارة قوي Twisted Evil ولا لمجلس ادارة فاشل Evil or Very Mad


    اهداف الموقع

    1- اظهار كل السلبيات بالنادي

    2- الاعلان عن كل مناسبات النادي والاحداث الهامة

    3- ازالة الفساد بكل انواعه

    4- نشر الوعي ونشر اخبار النادي للعضو الغير دائم تواجده بالنادي

    5- تكوين صداقات بين الاعضاء بعضهم البعض واكتساب اعضاء جدد

    6- تبادل وجهات النظر والتكلام بحرية بعيدا عن النادي

    7- تسليط الضوء علي رئيس مجلس الادارة واعضاءالمجلس عن كل قرار متخذ من قبلهم
    وتحليل ونقاش تلك القرارات هنا بالموقع

    ???????
    زائر

    الفساد فيكم وفى انفسقم

    مُساهمة من طرف ??????? في الثلاثاء يناير 04, 2011 12:00 pm

    ياجماعه موتوا بغيظكو اعضاء المجلس مفيش حد منهم هيعبركم
    هم اكبر واعظم منكم بكثير جدا جدا جدا جدا جدا جدا

    العظمه لله وحده
    لكن انتم فعلالايليق الرد عليكم وعلى الكذب المنشور فى هذا النتدى
    avatar
    مدير الموقع
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 662
    نقاط : 3932
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 9
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 53
    الموقع : http://talbia.yoo7.com

    رد: توقعات مدير الموقع بشأن مدير النادي

    مُساهمة من طرف مدير الموقع في الأربعاء يناير 05, 2011 1:40 am

    شكرا الاستاذ علي ذوقك

    وبفضل الله تعالي تم تسجيل عضو واحد الان

    ويكفينا فاخرا دخولهم جميعايوميا بل كل ساعة لمتابعه الموقع وكل جديد به حصريا
    من قلب الاحداث وقبل معرفة اي قرارات

    وردك يكفينى فهو في حد ذاته اكبر نجاح لنا

    والله ولي التوفيق

    مدير الموقع


    _________________
    نعم لمجلس ادارة قوي Twisted Evil ولا لمجلس ادارة فاشل Evil or Very Mad


    اهداف الموقع

    1- اظهار كل السلبيات بالنادي

    2- الاعلان عن كل مناسبات النادي والاحداث الهامة

    3- ازالة الفساد بكل انواعه

    4- نشر الوعي ونشر اخبار النادي للعضو الغير دائم تواجده بالنادي

    5- تكوين صداقات بين الاعضاء بعضهم البعض واكتساب اعضاء جدد

    6- تبادل وجهات النظر والتكلام بحرية بعيدا عن النادي

    7- تسليط الضوء علي رئيس مجلس الادارة واعضاءالمجلس عن كل قرار متخذ من قبلهم
    وتحليل ونقاش تلك القرارات هنا بالموقع

    عضو عامل

    عدد المساهمات : 44
    نقاط : 59
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 15
    تاريخ التسجيل : 31/10/2010

    رد: توقعات مدير الموقع بشأن مدير النادي

    مُساهمة من طرف عضو عامل في الأربعاء يناير 05, 2011 11:21 am

    على فكرة كل اعضاء مجلس الادارة من كبيرهم لصغيرهم بيتابعوا الموقع باهتمام شديد جدا يومياااااااا

    عضو عامل

    عدد المساهمات : 44
    نقاط : 59
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 15
    تاريخ التسجيل : 31/10/2010

    رد: توقعات مدير الموقع بشأن مدير النادي

    مُساهمة من طرف عضو عامل في الأربعاء يناير 05, 2011 11:22 am

    على فكرة كل اعضاء مجلس الادارة من كبيرهم لصغيرهم بيتابعوا الموقع باهتمام شديد جدا يومياااااااا

    ???????
    زائر

    المدير المنتظر

    مُساهمة من طرف ??????? في الأربعاء يناير 05, 2011 12:22 pm

    انا عندى خبر اكيد
    انه تم الأتفاق والتصالج بين شكرى اغا وهريدى مقابل اعتزار شكرى واسفه غلى كل الى قاله على النت ويكتب على المنتدى ان كل الكلام كزب وافتراء على رئيس النادى مقابل ان يتعين شكرى مديرا للنادى او مدىر أحدى مجلات الكاوتش الخاصه بالحاج

    ارجو الرد على هذا الخبر afro

    ???????
    زائر

    المدير المنتظر

    مُساهمة من طرف ??????? في الأربعاء يناير 05, 2011 12:26 pm

    التفاق كان فى احدى المناطق الساحليه الشغبيه
    يعنى مش مرينا ولا مرقيا
    ده ابو تلات واحدق يفهم
    avatar
    mamet seif

    عدد المساهمات : 19
    نقاط : 33
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 10
    تاريخ التسجيل : 04/01/2011

    رد: توقعات مدير الموقع بشأن مدير النادي

    مُساهمة من طرف mamet seif في الأربعاء يناير 05, 2011 1:00 pm

    any manager for the club except hasan gaafar,,,
    avatar
    شكرى رمضان أغا

    عدد المساهمات : 174
    نقاط : 196
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 6
    تاريخ التسجيل : 26/10/2010

    رد: توقعات مدير الموقع بشأن مدير النادي

    مُساهمة من طرف شكرى رمضان أغا في الأربعاء يناير 05, 2011 10:48 pm










    WHy
    avatar
    شكرى رمضان أغا

    عدد المساهمات : 174
    نقاط : 196
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 6
    تاريخ التسجيل : 26/10/2010

    رد على الأستاذ

    مُساهمة من طرف شكرى رمضان أغا في الأربعاء يناير 05, 2011 11:12 pm




    عدل سابقا من قبل شكرى رمضان أغا في الأربعاء يناير 05, 2011 11:16 pm عدل 1 مرات
    avatar
    شكرى رمضان أغا

    عدد المساهمات : 174
    نقاط : 196
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 6
    تاريخ التسجيل : 26/10/2010

    رد على الأستاذ

    مُساهمة من طرف شكرى رمضان أغا في الأربعاء يناير 05, 2011 11:14 pm


    الأستاذ / أنت فعلآ أستاذ من يومك .... لا تعليق ....

    أحب أعرفك شىء وهو الأختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيايا

    وعلى رأى المثل ...

    ( قالوا الجمل طلع النخله أدى النخله وأدى الجمل )

    وعجبى !!!!!!!!



    avatar
    مدير الموقع
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 662
    نقاط : 3932
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 9
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 53
    الموقع : http://talbia.yoo7.com

    رد: توقعات مدير الموقع بشأن مدير النادي

    مُساهمة من طرف مدير الموقع في الخميس يناير 06, 2011 2:00 am

    ردا علي العضو الاستاذ

    علي حد علمى الخبر غير صحيح

    وسوف اقوم بالاتصال الان بالجوال وعذرا سنتاكد من الموضع غدا لظروف معينة بالاتصالات الدولية وخطوط مصر


    _________________
    نعم لمجلس ادارة قوي Twisted Evil ولا لمجلس ادارة فاشل Evil or Very Mad


    اهداف الموقع

    1- اظهار كل السلبيات بالنادي

    2- الاعلان عن كل مناسبات النادي والاحداث الهامة

    3- ازالة الفساد بكل انواعه

    4- نشر الوعي ونشر اخبار النادي للعضو الغير دائم تواجده بالنادي

    5- تكوين صداقات بين الاعضاء بعضهم البعض واكتساب اعضاء جدد

    6- تبادل وجهات النظر والتكلام بحرية بعيدا عن النادي

    7- تسليط الضوء علي رئيس مجلس الادارة واعضاءالمجلس عن كل قرار متخذ من قبلهم
    وتحليل ونقاش تلك القرارات هنا بالموقع

    ???????
    زائر

    وظيفه شكرى اغا

    مُساهمة من طرف ??????? في الأربعاء يناير 12, 2011 9:55 am








    ...........
    تم التعديل من قبل مدير الموقع
    انذار اول للزائر الاستاذ
    avatar
    mamet seif

    عدد المساهمات : 19
    نقاط : 33
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 10
    تاريخ التسجيل : 04/01/2011

    رد: توقعات مدير الموقع بشأن مدير النادي

    مُساهمة من طرف mamet seif في الأربعاء يناير 12, 2011 2:49 pm

    رد على الأستاذ شكرى,الأستاذ حسن جعفر كانت شغلتة الوحيدة شرب القهوة عند مدخل فيصل ولما مرةلجأنالوا لحل مشكلة للأسف قام بنصر الظالم على المظلوم,لأ و ايه؟ظلم المظلوم أكتر,المظلوم ده كان أنا و أولادى ,و اللة العظيم لو جه مدير للنادى ما هيحصل طيب أبدا...............
    avatar
    شكرى رمضان أغا

    عدد المساهمات : 174
    نقاط : 196
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 6
    تاريخ التسجيل : 26/10/2010

    رداً على العضو المحترم / الأستاذ

    مُساهمة من طرف شكرى رمضان أغا في الأربعاء يناير 12, 2011 9:47 pm







    العضو المحترم / الأستاذ

    أشكرك على ذوقك المحترم !!!!!!!!!
    avatar
    شكرى رمضان أغا

    عدد المساهمات : 174
    نقاط : 196
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 6
    تاريخ التسجيل : 26/10/2010

    رداً على العضوه الفاضله / mamet seif

    مُساهمة من طرف شكرى رمضان أغا في الأربعاء يناير 12, 2011 9:59 pm




    العضوه الفاضله / mamet seif
    أحب أعرف سيادتك شىء وهو أنا لا أختلف معاكى فى كلامك
    بس كل ماهنالك أن حضور الأستاذ / حسن جعفر للعمل مره
    أخــرى فــى النـــادى ليس حبـاً فى سيادته ولكـــــن
    ليقوم بتيرتيب الأوراق المبعثره حيث أنه شاطر جـــداً فى
    فى هذه الناحيه وأنا شخصياً مفتكرشى أن الأستاذ / حسـن
    جعفر يعمل مره أخرى فى هذا النادى حيث أنه لاينسا أبداً
    إطاحة من النادى بطريقه غير لائقه .

    avatar
    مدير الموقع
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 662
    نقاط : 3932
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 9
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 53
    الموقع : http://talbia.yoo7.com

    رد: توقعات مدير الموقع بشأن مدير النادي

    مُساهمة من طرف مدير الموقع في الخميس يناير 13, 2011 5:28 am

    شكرا للجميع علي المشاركة الايجابية

    كما تتمني الادارة عدم التلفظ بالفاظ جارحة او خارج نطاق المناقشة
    والله الموفق


    _________________
    نعم لمجلس ادارة قوي Twisted Evil ولا لمجلس ادارة فاشل Evil or Very Mad


    اهداف الموقع

    1- اظهار كل السلبيات بالنادي

    2- الاعلان عن كل مناسبات النادي والاحداث الهامة

    3- ازالة الفساد بكل انواعه

    4- نشر الوعي ونشر اخبار النادي للعضو الغير دائم تواجده بالنادي

    5- تكوين صداقات بين الاعضاء بعضهم البعض واكتساب اعضاء جدد

    6- تبادل وجهات النظر والتكلام بحرية بعيدا عن النادي

    7- تسليط الضوء علي رئيس مجلس الادارة واعضاءالمجلس عن كل قرار متخذ من قبلهم
    وتحليل ونقاش تلك القرارات هنا بالموقع
    avatar
    mamet seif

    عدد المساهمات : 19
    نقاط : 33
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 10
    تاريخ التسجيل : 04/01/2011

    رد: توقعات مدير الموقع بشأن مدير النادي

    مُساهمة من طرف mamet seif في الخميس يناير 13, 2011 2:53 pm

    الأستاذ المحترم/شكرى,تحية طيبة,أنا أرى أن الأنسان لا يتجزأ,والأنسان الظالم أكيد مش كويس و لا يصلح لشغل أى منصب ,,,,,,,,و موضوع الطريقة الغير لائقة دى متهيألى أقل عقاب من ربنا فى الدنيا,,,,
    avatar
    مدير الموقع
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 662
    نقاط : 3932
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 9
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 53
    الموقع : http://talbia.yoo7.com

    رد: توقعات مدير الموقع بشأن مدير النادي

    مُساهمة من طرف مدير الموقع في الخميس يناير 13, 2011 5:08 pm

    شكرا للجميع علي المشاركة الايجابية

    تم الاتصال بالاستاذ حسن جعفر وسؤاله عن ما قيل وقال بشان هذا الموضوع

    فاجاب انه بالفعل تم عرض الموضوع عليه مرة اخري ولكنه رفض بشدة

    اعتقد لا تعلق بعد ذلك





    _________________
    نعم لمجلس ادارة قوي Twisted Evil ولا لمجلس ادارة فاشل Evil or Very Mad


    اهداف الموقع

    1- اظهار كل السلبيات بالنادي

    2- الاعلان عن كل مناسبات النادي والاحداث الهامة

    3- ازالة الفساد بكل انواعه

    4- نشر الوعي ونشر اخبار النادي للعضو الغير دائم تواجده بالنادي

    5- تكوين صداقات بين الاعضاء بعضهم البعض واكتساب اعضاء جدد

    6- تبادل وجهات النظر والتكلام بحرية بعيدا عن النادي

    7- تسليط الضوء علي رئيس مجلس الادارة واعضاءالمجلس عن كل قرار متخذ من قبلهم
    وتحليل ونقاش تلك القرارات هنا بالموقع

    عضو عامل

    عدد المساهمات : 44
    نقاط : 59
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 15
    تاريخ التسجيل : 31/10/2010

    رد: توقعات مدير الموقع بشأن مدير النادي

    مُساهمة من طرف عضو عامل في الخميس يناير 13, 2011 8:07 pm

    كثير جدا تم الاطاحة بيهم ويرفضوا العودة للنادى لاسباب كثيرة
    واستاذ حسن جعفر من احسن الناس الى عملوا فى النادى ومش علشن منصفكيش فىالغلط يا امو سيف يبقى وحش ودة يبين سطحية اعضاء النادى انهم بيبصوا تحت رجليهم ومش بيبصوا بعمق للمشاكل وكل واحد عايز مصلحتة لكن حسن جعفر كان بيبص من كل الزوايا للمشاكل
    ومتنسيش يا امو سيف كم لمشاكل الى عملتيها ولا نسيتى هانى محمد والى كان بينكم

    modynmr

    عدد المساهمات : 25
    نقاط : 27
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 10
    تاريخ التسجيل : 09/01/2011

    رد: توقعات مدير الموقع بشأن مدير النادي

    مُساهمة من طرف modynmr في الإثنين يناير 17, 2011 9:58 pm

    بس هو فعلا مكنش بيعمل حاجه غير شرب القهوه على باب فيصل وكان علطول ضارب بوز
    avatar
    مدير الموقع
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 662
    نقاط : 3932
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 9
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 53
    الموقع : http://talbia.yoo7.com

    رد: توقعات مدير الموقع بشأن مدير النادي

    مُساهمة من طرف مدير الموقع في الثلاثاء يناير 18, 2011 2:41 am

    من وجهه نظري المتواضعة كعضو

    حسن جعفر افضل مدير نادي مسك

    هذا رائي الخاص ولكم الاراء


    _________________
    نعم لمجلس ادارة قوي Twisted Evil ولا لمجلس ادارة فاشل Evil or Very Mad


    اهداف الموقع

    1- اظهار كل السلبيات بالنادي

    2- الاعلان عن كل مناسبات النادي والاحداث الهامة

    3- ازالة الفساد بكل انواعه

    4- نشر الوعي ونشر اخبار النادي للعضو الغير دائم تواجده بالنادي

    5- تكوين صداقات بين الاعضاء بعضهم البعض واكتساب اعضاء جدد

    6- تبادل وجهات النظر والتكلام بحرية بعيدا عن النادي

    7- تسليط الضوء علي رئيس مجلس الادارة واعضاءالمجلس عن كل قرار متخذ من قبلهم
    وتحليل ونقاش تلك القرارات هنا بالموقع
    avatar
    أم نياظى

    عدد المساهمات : 88
    نقاط : 122
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 14
    تاريخ التسجيل : 28/02/2011

    رد: توقعات مدير الموقع بشأن مدير النادي

    مُساهمة من طرف أم نياظى في الثلاثاء مارس 01, 2011 7:07 pm

    ممكن منبصش على اللبن المسكوب ونشوف حنجيب لبن جديد منين؟؟
    avatar
    مدير الموقع
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 662
    نقاط : 3932
    عدد الاعضاء التي شكرتنى : 9
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 53
    الموقع : http://talbia.yoo7.com

    رد: توقعات مدير الموقع بشأن مدير النادي

    مُساهمة من طرف مدير الموقع في الخميس مارس 03, 2011 3:51 am

    تم عمل اعلان لمدير تنفيذي
    يا مسهل يارب


    _________________
    نعم لمجلس ادارة قوي Twisted Evil ولا لمجلس ادارة فاشل Evil or Very Mad


    اهداف الموقع

    1- اظهار كل السلبيات بالنادي

    2- الاعلان عن كل مناسبات النادي والاحداث الهامة

    3- ازالة الفساد بكل انواعه

    4- نشر الوعي ونشر اخبار النادي للعضو الغير دائم تواجده بالنادي

    5- تكوين صداقات بين الاعضاء بعضهم البعض واكتساب اعضاء جدد

    6- تبادل وجهات النظر والتكلام بحرية بعيدا عن النادي

    7- تسليط الضوء علي رئيس مجلس الادارة واعضاءالمجلس عن كل قرار متخذ من قبلهم
    وتحليل ونقاش تلك القرارات هنا بالموقع

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 3:18 am